الزمالك: أيمن حفني جاهز للأهلي.. وستانلي شارك في المران
الثلاثاء، 07 فبراير 2017 - 19:27
كتب : مراسل في الجول
مؤمن زكريا
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق بات جاهزا للمشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلي.
ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة كأس السوبر والتي ستقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية.
وقال أحمد مرتضى في تصريحات صحفية "أيمن حفني تعافى من المزق الذي تعرض لها بالعضلة الضامة، اللاعب انتظم في تدريبات اليوم بشكل طبيعي بعد خضوعه لأشعة أثبتت تعافيه التام من الإصابة".
وأضاف "اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي بشكل طبيعي".
ومن ناحية أخرى شهد التدريب مشاركة النيجيري ستانلي أوهاويتشي جناح الفريق بشكل طبيعي بعد أن تعرض لكدمة خفيفة بمران الأمس بعد كرة مشتركة مع جنش حارس الفريق.
لكنها لم تمنع ستانلي من التدرب اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












عبد الحفيظ يغادر معسكر الأهلي في الإمارات لوفاة والده