مرتضى منصور: علاقة الزمالك انتهت مع شيكابالا.. وتحذير بمحضر
الإثنين، 06 فبراير 2017 - 18:38
كتب : FilGoal
الزمالك وصن داونز
أشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لنهاية علاقة النادي مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" بسبب ما حدث مؤخرا.
الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي يوم الجمعة في السوبر المصري في الإمارات.
قائمة الزمالك شهدت استبعاد شيكابالا وهو ما عقب عنه مرتضى منصور قائلا: "بسبب غيابه لما يقرب الـ30 يوما عن الزمالك".
وأجاب مرتضى على سؤال (هل توترت علاقة الزمالك مع شيكابالا أم انتهت العلاقة؟) قائلا: "بعد ما بدر من شيكابالا مؤخرا. العلاقة انتهت".
وأوضح في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "حجج فارغة من شيكابالا بعد غيابه عن التدريبات. نزلة برد لمدة 17 يوما وبعدها حصل على حقنة بشكل خاطئ، كل ذلك (أي كلام)".
وواصل "حاولنا مساعدة شيكابالا ولكن هو لا يساعد نفسه".
وكشف مرتضى منصور عن تعليماته للجنة الشؤون القانونية في نادي الزمالك بإرسال إنذار على يد محضر "من أجل إعادة الأموال التي حصل عليها ليعود لكرة القدم. هذا مال عام".
وعقب مرتضى على استياء الجماهير من استبعاد شيكابالا، قائلا: "الجمهور جمهور واللاعب لاعب والمدرب مدرب".
وفسر "يغضبون من تدخلي فنيا ويريدون التدخل في اختيارات المدرب!".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق