الزمالك
وصلت بعثة الزمالك إلى مطار أبو ظبي بالإمارات بعد رحلة استمرت لما يقرب من الثلاث ساعات استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر المصرية.
الزمالك يواجه الأهلي يوم الجمعة في كأس السوبر المصرية بإستاد محمد بن زايد في الإمارات.
ورافق البعثة هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي، كما استقبلهم في المطار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف على الكرة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة وخالد رفعت مدير التسويق.
ويخوض الزمالك مرانه الأول مساء السبت استعدادا لمواجهة الأهلي، ويحصل الفريق على راحة سلبية فور الوصول إلى الفندق، ثم يخوض المران في ملعب الضباط.
وكان الزمالك قد أعلن قائمته التي ضمت 24 لاعبا والذين سيخوضون مباراة السوبر وشهدت استبعاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" جناح الفريق. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











