باسم: لعبت للمنتخب بعد يوم من وفاة والدي.. بالتأكيد أتابع مباريات مصر

الجمعة، 03 فبراير 2017 - 22:10

كتب : FilGoal

مصر تنزانيا

لم يقصد باسم مرسي مهاجم منتخب مصر والزمالك تصريحاته بخصوص "عدم متابعة مباريات أمم إفريقيا" فهو يقصد باقي المباريات وليس مواجهات المنتخب.

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

منتخب مصر يستعد لمواجهة الكاميرون يوم الأحد في نهائي أمم إفريقيا، الجابون 2017.

باسم مرسي خرج ليتحدث عن مباريات كأس الأمم قائلا: " لا أتابع بسبب ظروف خارجة عن إرادتي، لكن أتمنى للاعبين التوفيق بالطبع ويعودون بالكأس". (طالع التفاصيل)

ولكن التصريحات التي قالها باسم وتسببت في حالة غضب لم تُفهم بالشكل الصحيح حسبما يرى مهاجم الزمالك.

وقال باسم مرسي: "الجميع فهم حديثي بشكل غير صحيح. يوجد حالة من التربص وتصيد الأخطاء".

وأوضح في ظهوره عبر قناة أون سبورت "يقولون أنني لست وطنيا؟ كيف ذلك، لقد لعبت لمنتخب مصر بعد يوم واحد من وفاة والدي. وهذا شرف لي اللعب بقميص منتخب مصر".

وأضاف "المنتخب احتاج لي بعد وفاة والدي بيوم ولعبت المباراة وسجلت هدفا. أي أحد يتمنى دائما اللعب بقميص منتخب مصر، شرف لأي أحد".

وأكمل حديثه قائلا: "مباراة مصر الأولى في البطولة شاهدتها في حي الاسمرات بدعوة من وزارة الشباب والرياضة. وفعلت ذلك دون أي تفكير".

وواصل "بالتأكيد أتابع مباريات منتخب مصر بالكامل. من لا يشاهد مباريات المنتخب؟ هل يوجد أحد لا يدعو للمنتخب بتحقيق الانتصارات؟ بالتأكيد لا. وأنا مثل أي مواطن مصري".

وأردف "تحدثت أنني لا أتابع كل مباريات البطولة، لا أعرف من تأهل من المجموعة الأخرى وليس مجموعة مصر. يهمني فقط مباريات مصر التي شاهدتها بالكامل. لست ملزما بمشاهدة مباراة غانا والكاميرون على سبيل المثال".

وتابع "شرف لي التواجد مع منتخب مصر حتى إذا كنت سأحمل الكرات، هذا شرف يتمناه الجميع".

وأتم "أتحدثت بشكل يومي مع لاعبي المنتخب وأتمنى لهم التوفيق دائما وأدعو الله مثل أي مواطن مصري للتتويج باللقب".

التعليقات