مدرب حراس دجلة يكشف لـ في الجول مكافأة رئيس النادي للحضري

الجمعة، 03 فبراير 2017 - 18:02

كتب : أحمد شاكر

الحضري

ما النصيحة التي يقولها له دائما؟ ما المكافأة التي تنتظره من رئيس نادي وادي دجلة؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها فكري صالح مدرب حراس مرمى دجلة عن عصام الحضري.

عصام الحضري

النادي : معتزل

الحضري تألق وقاد منتخب مصر للوصول إلى نهائي أمم إفريقيا، الجابون 2017. تصدي مميز لركلتي جزاء أمام بوركينا فاسو ليحجز مقعدا للفراعنة في النهائي.

نهائي مرتقب يوم الأحد بين منتخب مصر ومنتخب الكاميرون، لكن قبل ذلك دعونا نتحدث مع فكري صالح عن طقوس الحضري قبل كل مباراة والمفاجأة التي تنتظره.

وقال مدرب حراس مرمى دجلة لـFilGoal.com: "الحضري له طقوس خاصة قبل أي مباراة. يواظب على التقرب من الله وأقوم بمراسلته دائما برسائل الأذكار، ويردد قبل كل مباراة "بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

وأضاف "تألقه نتيجة اجتهاده بدون أي شك. أحمد ناجي أيضا له الدور الكبير في تألق الحضري".

النصائح وتوقع التألق

وما النصيحة التي يقولها للحضري قبل المباريات؟ يُجيب فكري صالح قائلا: "أطالبه الهدوء دائما. كن هادئا على قدر المستطاع. لا تتوتر".

وواصل "أمام بوركينا استطاع التعامل مع كل الكرات العرضية بشكل جيد للغاية. كنت على يقين من تألقه قبل البطولة".

وفسر "الحضري تألق مع وادي دجلة الفترة الأخير. في بعض الأوقات كان تألقه إعجازيا. استطاع أن يتصدى للعديد من ركلات الترجيح معنا ولذلك لم استغرب تألقه نهائيا أمام بوركينا. بل كنت أتوقع ذلك".

مكافأة ماجد سامي

ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة وعد الحضري بمكافأة خاصة بسبب أمم إفريقيا، فما هي؟

يوضح فكري صالح قائلا: "ماجد سامي قرر كتابة لائحة خاصة بالحضري. مكافأة عن كل مباراة يخرج بها مع المنتخب بشباك نظيفة".

وأكمل حديثه قائلا: "ماجد سامي فعل ذلك لتحفيز الحضري"

وتابع "استشعر أن الله يريد إسعاد كل المصريين. سنتوج باللقب بإذن الله".

وعن فارق مستوى الحضري مع المنتخب عن دجلة، أشار مدرب حراس مرمى الفريق: "هو متألق مع دجلة أيضا ولكنه عندما يلعب باسم مصر فيكون على عاتقه إسعاد الملايين، وهنا حماسه يكون أكبر".

التعليقات
قد ينال إعجابك