مران الزمالك - عودة شيكابالا.. وتواصل غياب باسم مرسي
الجمعة، 03 فبراير 2017 - 11:34
كتب : مراسل في الجول
الزمالك
عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب نادي الزمالك لتدريبات فريقه بعد شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها.
شيكابالا خضع لعملية جراحية لاستئصال خراج ناتج عن حصوله على حقنة بالخطأ.
وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة السابقة لتعويض فترة غيابه عن التدريبات، قبل أن يشارك لأول مرة في مران الفريق الأبيض اليوم الجمعة.
من جهة أخرى تواصل غياب باسم مرسي عن المران لليوم الثاني على التوالي.
باسم مرسي تغيب عن المران أمس الخميس بإذن من الجهاز الفني بسبب مرض زوجته، وتواصل اليوم غياب اللاعب عن مران الفريق الأبيض.
المران شهد أيضا غياب الثنائي محمود دونجا وأحمد رفعت لحصولهما على راحة من قبل الجهاز الفني.
ومنح الجهاز الفني الثنائي راحة من التدريبات خوفا عليهم من التعرض للإرهاق بعد المشاركة في ودية الأمس أمام كهرباء القاهرة.
كان الزمالك قد فاز على كهرباء القاهرة أمس الخميس بأربعة أهداف مقابل لا شئ وديا. (طالع التفاصيل)
ويستعد الزمالك لمباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم ١٠ فبراير الجاري بالإمارات.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
كأس السوبر المصري