مران الأهلي – الشناوي والحناوي وبيكهام ينضمون للمعسكر
الخميس، 02 فبراير 2017 - 18:05
كتب : أحمد الخولي
فوزي الحناوي
انضم الثلاثي محمد الشناوي وأحمد رمضان "بيكهام" وفوزي الحناوي، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المقام في الإمارات.
والتحق الثلاثي بباقي الفريق بعد وصولهم إلى الإمارات صباح اليوم الخميس، استعدادا للسوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل.
وشارك الثلاثي في المران الجماعي للأهلي مساء اليوم الخميس لأول مرة.
وتأخر وصول الثلاثي إلى الإمارات بسبب حصولهم على التأشيرات الخاصة بسفرهم في وقت متأخر عن باقي الفريق.
ويعد هذا المران هو الثالث للأهلي في الإمارات والذي يقام بملعب فريق أهلي دبي.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة ودية في الإمارات يوم 4 فبراير، لتكون التجربة الودية الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في السوبر.
وخاض الأهلي وديتين أمام بلدية الإسماعيلية وجولدي، وخلال هذه المباريات ظهر اللاعب الشاب فوزي الحناوي بمستوى جيد.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











