صالح جمعة يتحدث عن مواجهة مصر وبوركينا فاسو.. ويوجه رسالة إلى مروان محسن

الأربعاء، 01 فبراير 2017 - 13:46

كتب : أحمد الخولي

صالح جمعة

قال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي إن فرص تأهل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو كبيرة نظرا للخبرات الكبيرة التي يملكها الفراعنة والتي ستمكنهم من بلوغ النهائي، كما وجه رسالة لزميله مروان محسن مهاجم المنتخب بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

منتخب مصر يواجه نظيره بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون يوم الأربعاء.

وصرح صالح جمعة للصحفيين "فرص فوز مصر ضد بوركينا فاسو كبيرة جدا في ظل الخبرات الكبيرة التي يملكها لاعبو الفراعنة، وقدرتهم على عبور تلك المواجهة لبلوغ النهائي".

وأضاف "يضم المنتخب بين صفوفه حاليا لاعبين قادرين على صنع الفارق، وطموحات الجميع ارتفعت جدا بعد تخطي المغرب في دور الثمانية، والكل يهدف للتأهل للنهائي للفوز باللقب".

واستطرد "المباراة لن تكون سهلة، كون منتخب بوركينا يضم لاعبين جيدين أيضا ولدينا طموح مشروع في الفوز، لكنني أثق في قدرة زملائي في المنتخب على الفوز والتأهل للنهائي".

كما أكمل "خط دفاع بوركينا ضعيف وقد يكون أحد الخطوط المهمة التي يلعب عليها الفراعنة لتحقيق الفوز مع ضرورة الحذر من بعض اللاعبين الذين يملكون سرعات كبيرة".

وأتم "مروان لاعب متميز جدا وصاحب روح عالية وقادر على تجاوز أثار تلك الصدمة، والعودة بقوة خلال الفترة المقبلة، وقد قدم خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو المنتخب مستويات جيدة جدا، ومن ثم فالكل سيدعمه من أجل عودته سريعا للملاعب".

الجهاز الطبي لمنتخب مصر كان قد أعلن في وقت سابق عن إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي.

التعليقات