موقعة 98 - سمير كمونة لـ في الجول: حاولوا إرهابنا بالخنازير.. ونصحية للجيل الحالي

الأربعاء، 01 فبراير 2017 - 11:20

كتب : أحمد شاكر

سمير كمونة يوجه نصيحة لمنتخب مصر

مرة أخرى تجمع الأقدار بين مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ما حدث في 98 يجب أن يتكرر مرة أخرى مساء اليوم، لتكون مصر في نهائي البطولة.

سمير كمونة أحد أعضاء المنتخب الذي حاز على لقب 1998 تذكر مباراة بوركينا فاسو في 98.

وقال سمير كمونة لـ FilGoal.com: "المباراة كما البطوزلة كلها لم تكن سهلة على الإطلاق، فنحن نلعب أمام منتخب قوي متسلحا بأرضه والجمهور".

كمونة شرح لـ FilGoal.com قائلا: "جمهور بوركينا فاسو أحضر مجموعة من الخنازير وذبحوها أمام فندق إقامتنا، وتركوا الدماء أمام الباب لنسير فيها".

وأضاف "كان يوجد بوابة خلفية للفندق خرجنا منه خوفا من أعمال السحر التي قد يكونوا قد حضروها لنا، وفي المباراة كنا الأفضل وحققنا الفوز".

كمونة أتبع "كنت أساسيا في المباراة، حصلت على مهام دفاعية لغلق المساحات أمام لاعبيهم وإتاحة الفرصة لحسام حسن وعبد الستار صبري وحازم إمام للتقدم بحرية في المنطقة الأمامية".

واسترسل "الفارق كبير بين بوركينا فاسو قديما والآن، هم الآن يملكون العديد من المحترفين ويملون منتخبا قويا وصل لنصف نهائي البطولة، وهذا ليس من فراغ.. في 98 كانوا أقوياء لكن ليس كما هم الآن".

كمونة اختتم تصريحاته بنصيحة للجيل الحالي من المنتخب قائلا: "مباراة بوركينا فاسو لا تقل أهمية عن مباراتي غانا والمغرب، يجب أن نأخذ الأمور على محمل الجد ونفكر في 92 مليون يتابعون المباراة ويأملون في الفوز، نثق في لاعبينا لتأدية مباراة رائعة".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك