#في_الجابون - أبو ريدة للاعبين: أنتم نواة الأجيال القادمة.. ونحلم بالقارات والمونديال

الأربعاء، 01 فبراير 2017 - 00:38

كتب : مراسل في الجول

أبو ريدة يجتمع بلاعبي منتخب مصر

اجتمع هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة بلاعبي منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو كالعادة للشد من أزر اللاعبين وذلك في حضور الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر.

ووجه أبو ريدة شكره للاعبين على المجهود الرائع الذي بذلوه طوال البطولة وخاصة في مباراة المغرب بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد الفوز 1-0 وكسر عقدة استمرت 31 سنة.

وقال أبو ريدة للاعبين في تصريحات ينقلها مراسل FilGoal.com: "أسعدتم مصر كلها، أنتم جيل رائع لم يخاف من المغرب ونجح في الفوز لأول مرة منذ 31 سنة، أنتم الجيل الذي من حق الناس أن تتحدث عنه الآن ولفترات طويلة".

وأضاف "يجب أن تحافظوا على مستواكم لكي تتأهلوا لكأس العالم، الأمر في أيديكم الآن، حققتم نتائج كبيرة وعليكم كتابة أسمائكم في التاريخ لكي تكونوا نواة للأجيال القادمة ليتمنوا أن يصبحوا مثلكم".

وتابع "أنتم قادرون على الفوز أمام بوركينا فاسو لو لعبتم بنفس الروح القتالية، لأنهم فريق قوي وسريع وهذه البلد معروف عنها أنها (ولادة) للنجوم".

وواصل "أتمنى منكم التكاتف وتكونوا يد واحدة، سواء الإدارة الفنية أو اللاعبين وبإذن الله نحقق الفوز ونتأهل للنهائي ونتوج باللقب لكي نصل لكأس القارات في روسيا 2017".

واستطرد "المسؤولية باتت عليكم الآن هي مسؤولية اجتماعية، أعلم أن الناس تحملكم أكثر من طاقتكم لكن أريدكم أن تكونوا على قدر المسؤولية، أنا فخور بكم".

وأردف قائلا "حزين بسبب الإصابات لكن هذا طبيعي في كرة القدم، لكنها ألمتني لن كل الموجودين هنا رجال ولدي ثقة كبيرة فيكم".

وأتم "سعيد بما فعلتموه وعلى المستوى الشخصي لا أريد أكثر مما تحقق، المهم أن نحافظ على هذا الجيل، أي نتيجة أنا راضي عنها لأنني سعيد بكم وبالرجولة والروح التي ظهرت في المباريات، أكملوا البطولة بنفس العزيمة ولدي ثقة كبيرة فيكم.. وأثق في عودتنا منتصرين".

التعليقات