"محاولات لسفر 2000 مشجع لدعم المنتخب في نهائي إفريقيا"

الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 23:43

كتب : محمود باهي

مصر وغانا

ألمح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إلى أن هناك محاولات، لسفر عدد من الجماهير المصرية إلى الجابون لمساندة المنتخب في حال تأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017.

ويلعب المنتخب مع بوركينا فاسو غدًا الأربعاء في الدور نصف النهائي، بينما يتقابل منتخبا غانا مع الكاميرون في اللقاء الآخر بنفس المرحلة.

وأوضح وزير الرياضة: "تواصلت مع وزيري السياحة والطيران، ووجدت أن سعر تذكرة السفر عال للغاية، لذا نبحث عن تمويل من رجال الأعمال والشركات الخاصة والرعاة".

وأضاف عبر قناة "صدى البلد": "هناك محاولات لتخفيض سعر التذكرة من 7 إلى 3 آلاف جنيه، أملاً في سفر 1200 مشجع بحد أقصى 2000 مشجع على متن 4 طائرات قبل المباراة النهائية بساعات والعودة عقب المباراة".

وواصل: "هناك تنسيق كامل بين وزارتي الطيران والسياحة والرعاة واتحاد الكرة، ننتظر فقط نتيجة مباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي، ولم أفكر في السفر لحضور النهائي، لأن وجودي من عدمه لن يؤثر على المنتخب، ولكن ننتظر قرار القيادة السياسية يوم الخميس".

وأتم خالد عبد العزيز: "في حالة فوز المنتخب بلقب كأس الأمم، فإنه لا توجد لائحة مكافآت من وزارة الرياضة، بل لائحة خاصة باتحاد الكرة، إلا أنه من الممكن صرف مكافأة استثنائية للاعبين والجهاز الفني".

التعليقات