طبيب المنتخب السابق: مروان وأبو العلا يتحملان مسؤولية الصليبي.. ونصيحة للأهلي

الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 21:47

كتب : أحمد الخولي

مصر-مالي

يؤمن طارق سليمان طبيب منتخب مصر السابق أن نظيره الحالي للفراعنة محمد أبو العلا ومروان محسن يتحملان مسؤولية إصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض مروان للإصابة خلال لقاء مصر والمغرب الذي أقيم يوم الأحد الماضي في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 والذي فاز به الفراعنة بهدف دون رد.

وتحدث أبو العلا لبرنامج "كلام في الجون" المذاع على "ميجا إف إم" قائلا:"مروان وأبو العلا يتحملان جزء من إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي".

وأوضح"الثنائي تحمس لعودة مروان للمباراة رغم وضوح الرؤية بأن شكل الإصابة يؤكد ضرورة تبديله حتى ولو كان الفحص المبدئي وشعور اللاعب يؤكد قدرته على الاستمرار".

وأردف"مروان حمل بجسده كله على قدمه وسوء أرضية الملعب جعله يتعرض للإصابة للمرة الأولى قبل عودته للملعب مجددا".

وأردف"رغبة اللاعب في إكمال المباراة أوحت للطبيب بأن كل شيء كان على ما يرام أيضا والاختبار الطبي لم يحدث بشكل جيد لذا حدث ما حدث في النهاية".

وشدد"ما حدث خطأ اشترك فيه الطبيب واللاعب سويا".

وواصل"تشخيص إصابات الركبة يكون صعبا صعبا خاصة مع ارتفاع حرارة جسد اللاعب بسبب مشاركته في المباراة، إلا أن في حالة مروان فشكل الإصابة والالتحام يؤكد أن هناك مشكلة كانت تستوجب استبداله دون المجازفة به".

وأكمل"من المؤكد أن مروان أصيب منذ سقوطه الأول وبالتالي كان يجب استبداله".

وأكمل"أحب توجيه نصيحة للأهلي بعدم تكرار أخطائهم وعلاج اللاعب في أوروبا مثلما حدث مع عمرو جمال وتلقى علاج بشكل خاطئ ولم يعد لمستواه حتى الآن وهذا ما حدث مع محمد ناجي "جدو" وعبد الواحد السيد وآخرين".

وأتم"بل عليهم علاجه في مصر مثلما حدث مع حسني عبد ربه الذي تلقى العلاج بطريقة جيدة وعاد للملاعب بشكل مناسب".

التعليقات