المحمدي: أهم ما يشغلنا هو التأهل لكأس العالم.. والحضري قائد لنا جميعا

الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 20:52

كتب : إسلام مجدي

مصر و المغرب

قال أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر وهال سيتي إن كأس أهم ما يشغل بال الفراعنة هو التأهل لبطولة كأس العالم، مشيرا إلى أن الأداء القوي في البطولة كان سبب تفكير الجماهير في الفوز باللقب، كما أثنى على عصام الحضري زميله في المنتخب واصفا إياه بالقائد.

ويواجه منتخب مصر نظيره بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون يوم الأربعاء.

وصرح المحمدي لبرنامج "بروح رياضية" عبر إذاعة "بي بي سي" قائلا:"نحن سعداء بالطبع لما وصلنا إليه ونتطلع للتحدي القادم لأن الأمور ستصبح أصعب، سنلتقي بواحد من أقوى الفرق في البطولة، وهم يقدمون أداء جيدا وأقوياء بدنيا، لذا علينا أن نتحضر بشكل قوي للغاية ونركز ونكون في أفضل حالاتنا للفوز".

كما أضاف"كأس الأمم بمثابة كأس العالم لإفريقيا، تواجدت هنا مرتين وفزت بها واستمتعت بذلك الشعور، وأن تحمل اللقب فهو أمر رائع افتقدناه لسبع سنوات والآن عدنا ونتطلع للوصول للنهائي".

وتطرق المحمدي للحديث عن الحضري قائلا:"الحضري شخص جيد جدا، ويهتم بقدراته البدنية ونموذج لأي لاعب كرة في بلدنا، عليك أن تكون قويا بدنيا وصلبا ذهنيا لتكون مثله، شارك في كأس الأمم 7 مرات وفاز بـ4 ألقاب وأتمنى أن يتوج بالبطولة الخامسة معنا، خبراته تساعدنا كثيرا وهو قائد الفريق".

وأضاف"الجمهور سعيد بتأهلنا لكأس الأمم، لكن الأهم هو تأهلنا لكأس العالم بالنسبة لنا، ونحن الآن نقوم بعمل جيد في التصفيات بحصد 6 نقاط، لكن العودة لأمم إفريقيا والوصول لنصف النهائي جعل الناس يفكرون باللقب، رأيت الناس يحتفلون بالفوز ضد المغرب وذكرني ذلك باحتفالاتنا بعد تتويجنا باللقب 3 مرات".

وأتم"نلعب من أجل الجماهير وبلادنا ونتمنى أن نعيد البسمة إليهم بعد فترة طويلة من الغياب".

التعليقات