الإسماعيلي لـ في الجول: متمسكون بحقنا بمواجهة الأهلي في ملعبنا
الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 20:35
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي أن إدارة ناديه ترغب في مواجهة الأهلي في الدوري بملعب الفريق بالإسماعيلية.
ومن المقرر أن يلتقى الأهلي والإسماعيلي في بداية الدور الثاني من الدوري المصري في الخامس عشر من شهر فبراير المقبل.
وتحدث إبراهيم عثمان لـFilGoal.com قائلا:"متمسكون بحقنا بمواجهة الأهلي بملعب الإسماعيلية".
وواصل"قرعة المباريات أوضحت أن لقاء الدور الثاني سيكون على ملعبنا لذا نرغب في إقامته بالإسماعيلية وليس أي ملعب آخر".
وأكمل"لدي ثقة كبيرة في قدرة سلطات الأمن بالإسماعيلية على تأمين المباراة".
وأتم"ليس بيننا وبين الأهلي أي مشكلة ولكن نرغب فقط في الحصول على حقنا بمواجهته على ملعبنا".
يذكر أن لقاء الدور الأول الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف دون رد كان قد أقيم على ملعب بتروسبورت.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











