الأهلي: لا نية لرفع اسم مروان محسن من القائمة الإفريقية
الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 19:50
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
مروان محسن
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن النادي لا يفكر تماما في رفع اسم المهاجم مروان محسن من القائمة الإفريقية للفريق.
وتأكد إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعدما تعرض لهذه الإصابة في مباراة مصر والمغرب بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون. (طالع التفاصيل)
وقال سيد عبد الحفيظ للصحفيين: "من حق النادي قيد لاعبين جدد في القائمة الإفريقية، لكن لا يحق رفع اسم أي لاعب تم قيده في القائمة".
وتابع "بالفعل النادي الأهلي بدأ في إجراءات سفر مروان لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا".
وكان الأهلي أعلن قبل أسابيع قيد 23 لاعبا في قائمة الفريق الإفريقية التي تشارك في دوري الأبطال للعام الحالي.
ويتواجد الأهلي حاليا في الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر ضد الزمالك يوم 10 فبراير المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











