حوار – حمودي: فضلت الأهلي على كل العروض.. وهذه رسالتي للجمهور

الثلاثاء، 31 يناير 2017 - 14:17

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حمودي في الأهلي

قال أحمد حمودي لاعب الأهلي الجديد إنه فضل الانضمام للأحمر على كل العروض التي وصلته، مشددا على أنه يتمنى إسعاد جماهير الفريق في مباراة السوبر أمام الزمالك 10 فبراير في أبو ظبي.

وانضم حمودي رسميا للأهلي لمدة 3 سنوات ونصف. (طالع التفاصيل)

وأجرى حمودي حوارا مع الموقع الرسمي للأهلي، وهكذا جاءت تصريحاته..

مفاوضات الأهلي

"المفاوضات مع الأهلي بدأت في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، عن طريق عصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، ويحيى علي وكيل أعمالي، وقام عصام سراج بمعرفة رغبته في الانضمام للأهلي، ثم بدأت بعد ذلك المفاوضات الرسمية".

"الأهلي أصر على ضمي بشكل احترافي، عن طريق نادي الباطن السعودي، وحرص على أن تتم الأمور باحترافية كبيرة، حتى يكون الانتقال للأهلي بشكل مرضٍ للجميع".

"قبل المفاوضات مع الأهلي، عقدت جلسة مع رئيس الباطن قبل العودة إلى القاهرة، وتم الاتفاق معه على التنازل عن باقي المستحقات. من أجل الرحيل".

"لا صحة لما تردد بشأن رفضي العودة إلى الباطن مرة أخرى، وبعد ذلك بدأ الأهلي في التفاوض معي، وتمت كل الأمور باحترافية كبيرة".

"لم أتردد في قبول عرض الأهلي، خاصة أنني رفضت كافة العروض الأخرى التي قدمت لي في الفترة الماضية؛ من أجل الانضمام إلى الأهلي.. ولم أتشكك لحظة في الانتقال للأهلي؛ لأنني أعرف جيدا أن النادي حينما يتمسك بضم أي لاعب ينفّذ ما يقول".

رسالة لجمهور الأهلي

"أعدُ جماهير الأهلي ببذل أقصى ما في وسعي لتحقيق البطولات مع زملائي بالفريق وإسعادهم ومواصلة الانتصارات التي اعتادت عليها الجماهير دائما".

"مواجهة الزمالك ليست سهلة على الإطلاق، فمباريات القمة دائما وأبدا لها مذاق وطعم مختلف، ودائما تكون في غاية المتعة.. وللعلم أنا أعشق المباريات التي تلعب تحت الضغطـ، خصوصًا وأن مثل هذه المباريات تساعد اللاعب على الظهور بشكل جيد، كونها تمثل تحديا كبيرا، وأعد جماهير الأهلي بأن يكون السوبر أول هدية لهم في الفترة المقبلة".

المنتخب المصري

"أرى أن المنتخب الوطني قريب للغاية من الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.. فالفريق يقدم أداء جيدا، ويسير بخطى ثابتة والجهاز الفني يحقق المطلوب منه ويحقق تقدما كبيرا في البطولة".

"أعتقد أنه إذا عبر مباراة بوركينا فاسو في دور نصف نهائي البطولة؛ سيكون اللقب من نصيبنا، خصوصا وأن مصر تعرف جيدًا التعامل في أفريقيا".

"بالطبع أحلم بالعودة للمنتخب مرة أخرى، وأعتقد أن انضمامي للأهلي سيسهل من عودتي للفراعنة مرة أخرى، خصوصا وأن الأضواء تكون مسلطة على الفريق بشكل جيد وأي لاعب يتألق ويقدم أداءا جيدا تكون فرصه كبيرة في الإنضمام للمنتخب".

التعليقات