جيديون زيلالم
أتم جيديون زيلالم متوسط ميدان أرسنال الشاب انتقاله اليوم الثلاثاء إلى فينلو الهولندي معارا حتى نهاية الموسم.
لاعب الوسط المولود في برلين انضم إلى أرسنال يوم عيد مولده الـ15 في شتاء 2013 قادما من الولايات المتحدة إلا أنه بعد أربعة أعوام لم ينجح بعد في حجز مكان في الفريق الأول للنادي اللندني.
ويلعب زيلاليم في مركز لاعب وسط الإرتكاز وكذلك صانع اللعب وعنه يقول جاك ويلشير صانع ألعاب أرسنال المعار لبورنموث: "يرى تمريرات لا يستطيع الكثير من اللاعبين رؤيتها ويشعر براحة كبيرة مع الكرة".
زيلاليم قضى الموسم الماضي معارا إلى رينجرز ولعب 28 مباراة بقميص العملاق الاسكتلندي صنع خلالها ثمانية أهداف.
وفي الموسم الجاري لعب مباراتين فقط مع الفريق الأول لأرسنال كلتاهما في كأس رابطة الأندية المحترفة.
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط












أرسنال