مران الزمالك – تأهيل لرفعت.. وشيكابالا يتابع التدريبات
الإثنين، 30 يناير 2017 - 15:19
كتب : مراسل في الجول
مباراة ودية بين الزمالك وجولدي انتهت بفوزه 5-0
أجرى أحمد رفعت صانع ألعاب نادي الزمالك تدريبات تأهيلية ضمن مران الفريق اليوم الثنين في إطار استعدادت الأبيض لاستئناف النشاط الكروي المتوقف لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية.
وأشرف ماركو رودريجو مدرب الأحمال على تدريبات رفعت بتعليمات من محمد حلمي المدير الفني للفريق ولم يشارك لاعب إنبي السابق في التقسيمة الجماعية.
وشارك رفعت في ودية الفريق الأخيرة أمام الإعلاميين والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة ساهم فيه الللاعب بهدف.
بينما حضر إلى مقر النادي محمود عبد الرازق "شيكابالا" لمتابعة المران دون المشاركة فيه بسبب إجرائه عملية جراحية لإزالة خراج.
ولم يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودة شيكابالا بعد.
ووصل باسم مرسي مهاجم الزمالك متأخرا إلى المران ليطالبه الجهاز الفني بأداء تدريبات الجري حول الملعب وأداء تدريبات تحت إشراف رودريجو.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك