بالفيديو- جون سينا يصنع التاريخ في "رويال رامبل" 2017

الإثنين، 30 يناير 2017 - 09:58

كتب : خالد طه

جون سينا يفوز بـ "بطولة WWE" للمرة الـ 16 في "رويال رامبل" 2017

حقق نجم المصارعة جون سينا في مهرجان "رويال رامبل" نصرا تاريخيا جديدا يضاف إلى سجلّه الحافل بالبطولات، بعد أن فاز على إيه جي ستايلز، واقتنص "بطولة WWE" منه.

وفوز سينا هذه المرة ليس كل مرة، لأنه بذلك النصر يكون فاز بالبطولة 16 مرة، وحقق تعادلا مع "أسطورة" المصارعة الحرة ريك فلير في نفس عدد مرات الفوز بالبطولة.

النزال الناري المرتقب بين جون سينا و أي جاي ستايلز جاء كما توقعه الكثيرون .. به كثير من الاثارة و الحماس و كان الجمهور متفاعلا بشكل كبير الا ان جن جنونه بعد انتصار جون سينا و حصوله على لقب WWE من جديد بعد غياب.

وبدأ النزال بين سينا وإيه جي ستايلز بتبادل للكمات والركلات واستعراض للقوة بين الإثنين، لتصبح نسبة الاستحواذ في المباراة متساوية بينهما، حتى فرض جون سينا قوته العضلية على ستايلز، ولكن هذا تحول لمصلحة الأخير، الذي عثر على حل لكل مخططات سينا تجاهه.

وجاءت النهاية عندما قام جون سينا بتسديد صربتي Attitude Adjustment متتاليتين لإيه جي ستايلز من أجل الاجهاز عليه، ويحقق رقما قياسيا في عدد مرات إحراز اللقب، والتي تبلغ الآن 16 مرة.

شاهد جزء من نزال جون سينا ضد إيه جي ستايلز في "رويال رامبل" 2017

شاهد كيف احتفل جون سينا بفوزه الـ 16 بـ "بطولة WWE" في "رويال رامبل" 2017

وحرص ريك فلير عقب المباراة على تهنئة جون سينا بتعادله معه في عدد مرات الفوز بـ "بطولة WWE"، بالتقاط هذه الصورة التذكارية معه.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس