مواعيد مباريات الأحد – مصر ضد المغرب.. ونهائي كأس العالم لليد

الأحد، 29 يناير 2017 - 11:06

كتب : FilGoal

مباريات الأحد

اللقاء المرتقب، أكثر من 30 عاما من دون فوز على المنتخب المغربي الشقيق ينتظر مشجعو المنتخب المصري انتهائها اليوم السبت.

يقدم لكم FilGoal.com مباريات الأحد، وأهمها بالتأكيد هو لقاء منتخب مصر أمام المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مواجهة الأشقاء العرب يسبقها لقاء آخر في نفس الدور يجمع المنتخب الغاني بنظيره الكونجو الديمقراطية في السادسة مساء.

في السادسة والنصف مساء يقام نهائي كأس العالم لكرة اليد بين فرنسا المضيف والنرويج وهي البطولة التي ودعها المنتخب المصري من دور الـ16.

جدول اليوم المزدحم يشهد مواجهات في مختلف الدوريات الأوروبية، قمة في فرنسا بين باريس سان جيرمان وموناكو في العاشرة إضافة إلى مباراتين بين نيس وجينجان في الرابعة وسانت إيتيان وتولوز في السادسة.

في إسبانيا يتواصل سباق القط والفأر في الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة حيث يواجه الأول ريال سوسيداد في العاشرة إلا الربع والأخير ريال بيتيس في الواحدة ظهرا.

وفي إيطاليا يواصل روما محاولة الضغط على يوفنتوس المتصدر عندما يواجه سامبدوريا في الرابعة في نفس التوقت الذي يواجه فيه بطل الدوري ساسولو. مواجهتين أخرتين قويتين في الكالتشيو تجمع بين أودينيزي بميلان وفيورنتينا وجنوى في نفس التوقيت.

مانشستر يونايتد يواجه ويجان في أبرز مواجهات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي في السادسة، بينما في الدوري الألماني يواجه بروسيا دورتموند ماينتس في السادسة والنصف.

طالع كل مباريات اليوم من هنا

التعليقات
قد ينال إعجابك