للعام الثاني على التوالي.. ليفربول يودع كأس الاتحاد من دور الـ32
السبت، 28 يناير 2017 - 16:33
كتب : إسلام مجدي
ولفرهامبتون
ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الخسارة من ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة يوم السبت.
ليفربول كان قد خسر بنتيجة 2-1 في لقاء الإعادة ضد وست هام يونايتد في نسخة 2015-2016 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تعادل الفريقين في اللقاء الأول بنفس الدور.
سجل ريتشارد ستيرمان هدف الذئاب الأول بعد تمريرة من هيلدر كوستا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والمباراة.
ثم أضاف أندرياس ويمان المهاجم النمساوي الهدف الثاني لولفرهامبتون بعد تمريرة من كوستا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول مانحا فريقه الأفضلية للسيطرة على المباراة.
وحاول ليفربول العودة للمباراة كثيرا إلى أن قلص ديفوك أوريجي الفارق في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد تمريرة من دانييل ستوريدج.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. ميندي يواصل التألق
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط












خاص – "كلوب لزيدان: كوتينيو + فيرمينو + ماني + زيزو = ليفربول بطل الدوري"
كأس العالم - مبابي يعادل كلوزه ويطارد ميسي على صدارة الهدافين التاريخيين