للعام الثاني على التوالي.. ليفربول يودع كأس الاتحاد من دور الـ32
السبت، 28 يناير 2017 - 16:33
كتب : إسلام مجدي
ولفرهامبتون
ودع فريق ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد الخسارة من ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة يوم السبت.
ليفربول كان قد خسر بنتيجة 2-1 في لقاء الإعادة ضد وست هام يونايتد في نسخة 2015-2016 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تعادل الفريقين في اللقاء الأول بنفس الدور.
سجل ريتشارد ستيرمان هدف الذئاب الأول بعد تمريرة من هيلدر كوستا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول والمباراة.
ثم أضاف أندرياس ويمان المهاجم النمساوي الهدف الثاني لولفرهامبتون بعد تمريرة من كوستا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول مانحا فريقه الأفضلية للسيطرة على المباراة.
وحاول ليفربول العودة للمباراة كثيرا إلى أن قلص ديفوك أوريجي الفارق في الدقيقة 86 من عمر المباراة بعد تمريرة من دانييل ستوريدج.
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












خاص – "كلوب لزيدان: كوتينيو + فيرمينو + ماني + زيزو = ليفربول بطل الدوري"