محمد حلمي يجتمع بإسلام جمال بعد الاستقرار على بقاءه
الجمعة، 27 يناير 2017 - 15:42
كتب : مراسل في الجول
إسلام جمال مدافع الزمالك
اجتمع محمد حلمي مدرب نادي الزمالك بإسلام جمال مدافع الفريق للوقوف على دور اللاعب في الفترة المقبلة.
الزمالك استقر على استمرار إسلام جمال مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري ورفض انتقاله إلى صفوف بتروجيت.
واجتمع محمد حلمي بإسلام جمال خلال معسكر الفريق في مدينة 6 أكتوبر، وطالبه فيها بالالتزام خلال الفترة المقبلة.
حلمي أكد لإسلام جمال أنه يملك الفرصة كاملة للعودة إلى التشكيل الأساسي، إذ أن الجميع سواء لديه والملعب فقط سيكون هو الفيصل في الحكم على اللاعبين.
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم 10 فبراير المقبل، في مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











