خبر في الجول - حمودي يعتذر للباطن.. وقد يحصل على الاستغناء

الجمعة، 27 يناير 2017 - 01:01

كتب : أحمد الخولي

حمودي وجيرارد‎

علم FilGoal.com أن أحمد حمودي تقدم باعتذار رسمي لإدارة نادي الباطن السعودي عن التصرفات التي بدرت منه مؤخرا وأعرب عن اسفه لرئيس النادي ناصر هويدي.

حمودي تغيب عن التدريبات منذ فترة طويلة، رغبة منه في ترك النادي وسط تقارير تفيد بانتقاله إلى الأهلي المصري، لكن ناديه السعودي قدم ضده شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم.

مصدر مقرب من اللاعب وإدارة النادي أوضح لـFilGoal.com يوم الخميس أن رئيس نادي الباطن تقبل الاعتذار وذلك بموجب وساطة من نصر عزام المحامي المصري الدولي الذي كان النادي السعودي وكله بمقاضاة حمودي في الفيفا.

ونصح هويدي بحل الموضوع بشكل ودي وهو ما سعى إليه رئيس النادي خاصة وأن اعتذار حمودي هو ما كان ينتظره كما أكد مسؤولو النادي من قبل.

بعدها بدأت المفاوضات بين نادي الباطن ويحيي علي وكيل اللاعب من أجل الحصول علي الاستغناء الخاص به وإنهاء علاقته بالفريق السعودي.

وحدد نادي الباطن السعودي ما يقارب من 130 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب وطلب يحيي علي مهلة للرد علي طلبات الباطن المالية.

حمودي ووكيله أخبرا مسؤولي النادي الأهلي بطلبات الباطن المالية وينتظران الآن رد نهائي من القلعة الحمراء التي تبدي مرونة واتجاه لتنفيذ طلبات الباطن، حسبما علم FilGoal.com.

ومن المنتظر أن يتأخذ الأهلي قراره النهائي خلال ساعات بشأن حسم الأمور.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي فتح الباب لضم حمودي بتصريحاته لقناة ناديه يوم الخميس، بعد أن سارت الصفقة في طريق الفشل خلال الأيام الأخيرة.

التعليقات