الأهلي يستفسر عن شروط قيد كوليبالي وبركات في القائمة الإفريقية

الخميس، 26 يناير 2017 - 21:58

كتب : محمود باهي

سليماني كوليبالي في مران الأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري لم يحسم أمر قيد الوافدين الجدد للفريق، الثنائي عمرو بركات وسليماني كوليبالي في القائمة الإفريقية.

وتعاقد الأهلي مع عمرو بركات لاعب ليرس البلجيكي والمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني سيحسم في جلسة يوم الجمعة، إمكانية قيد كوليبالي أو بركات في القائمة الإفريقية، بعد دراسة احتياجات الفريق.

وأضاف عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي: "البطاقة الدولية لكوليبالي وصلت على نظام القيد الإلكتروني، فهو لاعب لديه قدرات جيدة للغاية".

وواصل: "إذا تم قيده في القائمة الإفريقية سيكون لدينا 25 لاعبا، ولكن سنقدم طلبا للاتحاد الإفريقي بشأن الثنائي الذي يتم قيدهم خلال الفترة من 15 إلى 31 يناير".

وتابع: "نسعى للتأكد هل يحق للاعب الذي يتم قيده في هذه الفترة المشاركة في دور الـ32 أم من بداية مرحلة المجموعات في دور الـ16، لأن اللائحة غير واضحة، ونستفسر لتفادي أي أخطاء".

واختتم مدير الكرة بالأهلي: "المواعيد الجديدة للقيد مريحة للغاية، في السابق كان باب القيد الثاني يتم فتحه ببداية يوليو، أما حاليا يكون قبل أول مباراة من دوري المجموعات بدور الـ16 حتى يوم 5 أغسطس".

وكان الأهلي قرر قيد 23 لاعبا في قائمة الفريق الإفريقية استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا. (تعرف على القائمة الإفريقية للأهلي من هنا)

التعليقات