#في_الجابون – رمضان: مواجهة المغرب؟ هدفنا الفوز بكل المباريات

الخميس، 26 يناير 2017 - 20:01

كتب : عمرو عبد المنعم

مصر ونيجيريا

أكد رمضان صبحي لاعب منتخب مصر أن جميع اللاعبين في المنتخب لا يفكرون سوى في تحقيق الفوز بجميع المباريات ببطولة الأمم الإفريقية دون النظر للمنافس.

وضرب منتخب مصر موعدا مع المغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون، بعدما تأهل متصدرا مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على غانا ومالي وأوغندا.

وقال رمضان صبحي: "بالتأكيد مواجهة المغرب ستكون صعبة للغاية، خاصة أن مباريات مصر ضد منتخبات شمال إفريقيا مثل الجزائر وتونس تحمل دائما حماس شديد في الملعب".

وتابع لقناة أون سبورت: "في دور المجموعات كان لنا أكثر من فرصة إذا خسرنا أو تعادلنا، فكنا نستطيع التعويض في المباريات الأخرى، لكن الآن وصلنا لمرحلة لا يوجد فيها تعويض لذلك نلعب من أجل الفوز فقط".

لاعب ستوك سيتي الإنجليزي أكمل "هدف جميع اللاعبي واحد وهو تحقيق الفوز أيا كان اسم المنافس، نريد تحقيق إنجاز للمنتخب وأمامنا فرصة كبيرة من الممكن ألا تتكرر مرة ثانية، لذلك جميع اللاعبين تعاهدوا لتحقيق الفوز دون النظر لمن سيلعب أساسي أو بديل".

وأكمل "لا يوجد في المنتخب لاعب أساسي أو بديل، الجميع على مستوى عالي وقادر على تنفيذ فكر هيكتور كوبر في الملعب".

وأتم تصريحاته "معظم لاعبي المنتخب في هذا الجيل لم يلعبوا ضد المغرب سابقا، لكننا نستعد جيدا للمباراة والجميع في حالة تركيز شديدة لهذه المواجهة القوية، أغلقنا صحفة الفوز على غانا منذ اليوم ونلعب من أجل الفوز ونقسم البطولة إلى مراحل، عندما نتجاوز كل مرحلة نبدأ في التفكير والاستعداد لما بعدها".

التعليقات