فينجر سيتقبل تهمة سوء السلوك بعد دفعه للحكم الرابع

الخميس، 26 يناير 2017 - 15:11

كتب : FilGoal

أرسين فينجر

أكد آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أنه سيتقبل تهمة سوء السلوك التي وجهها إليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد دفعه للحكم الرابع في لقاء بيرنلي.

وخرج فينجر مطرودا من لقاء أرسنال وبيرنلي بعد احتساب ركلة جزاء للأخير ومع وقوفه في نفق ملعب الإمارات دفع الحكم الرابع أنتوني تايلر بيده قبل أن ينجح فريقه في الفوز بالمباراة في الوقت المحتسب بدل من الضائع بهدفين لهدف.

ووجه الاتحاد الإنجليزي تهمة سوء السلوك لفينجر والمدرب الفرنسي أكد أنه سيتقبل العقوبة التي ستوقع عليه.

وتحدث فينجر للصحفيين قائلا:"أنا في إنجلترا منذ 20 عاما ورأيت العديد من الأشياء من على مقاد البدلاء وأعتقد أن مسيرتي التدريبية امتدت لـ34 عاما فذلك لأنني ناضج كفاية وأعرف متى أتصرف جيدا ومتى لا أتصرف جيدا".

وواصل"أنا شخص شغوف وأعتقد إنني لدي التزام كامل بعملي وأرغب في الفوز بالمباريات وكنت هادئا طوال الـ90 دقيقة خلال تلك المباراة".

وشدد"لقد قلت ما أعتقد أنه علي أن أقوله علنا وسأكون متحفظ في باقي الحديث".

في الوقت ذاته طلب فينجر تحديد اللوائح بشكل أكثر دقة ومعرفة أين يذهب المدرب حال طرده في المباريات قائلا:"بالطبع أفضل التواجد هناك مع الفريق فهم معتادون على تواجدي".

وأكمل"إذا سألني أي شخص سأفضل الجلوس على مقاعد البدلاء".

وتابع"لا أعرف إن كنت سأعاقب أم لا، الشيء الوحيد الذي سأقوله إنني شعرت بالمفاجأة بعد طردي وتواجدت في نفق الملعب لأنني اعتقدت أنه لدي الحق أن أكون هناك".

وأتم"أعتقد أن اللوائح يجب أن تكون واضحة أكثر فبعد الطرد لا أعرف أين ينبغي علي الذهاب".

التعليقات