#في_الجابون – نجم غانا: التحكيم كان يجب أن يكون أفضل ضد مصر

الخميس، 26 يناير 2017 - 11:32

كتب : فادي أشرف

مصر - غانا

قال نجم منتخب غانا أندريه أيو إن التحكيم في مباراة فريقه ضد مصر "كان يجب أن يكون أفضل".

وخسر منتخب غانا 1-0 من نظيره المصري ليتصدر الفراعنة المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا ويتأهل المنتخب الغاني كوصيف للمجموعة.

وقال أيو في تصريحات لـbein sport: "التحكيم كان يجب أن يكون أفضل".

وأضاف "سيطرنا لفترات طويلة ولم تخلق مصر فرص إلا كرة الهدف".

ويقابل المنتخب المصري نظيره المغربي في دور الثمانية، فيما تقابل غانا الكونجو الديمقراطية.

/articles/287233/في-الجابون-نجم-غانا-التحكيم-كان-يجب-أن-يكون-أفضل-ضد-مصر