مورينيو: فيرجسون لم يتدخل في عملي.. ولا ينبغي لي التعليق على إشادته بي

الأربعاء، 25 يناير 2017 - 19:56

كتب : FilGoal

مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي السابق للشياطين الحمر لم يتدخل في عمله مطلقا بل حافظ على مسافة بينهما ليتركه يعمل بحرية.

واعتزل فيرجسون التدريب في صيف عام 2013 بعدما قضى 27 عاما رفقة يونايتد فيما تولى مورينيو منصب الرجل الأول في مسرح الأحلام في 2016.

وتحدث مورينيو للصحفيين قائلا:"قليلا جدا.. قليلا جدا كي أكون أمينا" كان هذا رد المدرب الاستثنائي حينما سئل عن إذا ما كان فيرجسون يتدخل في عمله.

وواصل"الدعم الذي ألقاه منه كان دائما استثنائيا عدا حينما كنت أنافسه وأواجه فريقه الذي يدربه".

وأكمل"دائما شعرت بذلك الدعم حينما كنت في إيطاليا أو إسبانيا فالأصدقاء دائما يتمنون الحظ الجيد لبعضهم برسائل قصيرة، وهذا يعني الكثير في بعض اللحظات".

وأردف مورينيو"كما أن فيرجسون محترم للغاية، هو لا يرغب في أن يكون حول الفريق دائما على الرغم من إنني أبلغته دائما بأن هذا الفريق هو منزله دائما وأبدا".

واستدرك"هو سافر معنا عدة مرات في حافلة الفريق أو بالقطار وزارنا مرة واحدة فقط".

وواصل"نحن نعلم أن هذا النادي هو الحياة بالنسبة له، وأنا أحترم للغاية ما قاله عني، لكن لا أعتقد إنه ينبغي علي التعليق على ما قاله".

وأتم"هو شخص هام للغاية في هذا النادي ويعني الكثير له، لكن لا أريد التعليق على ما قاله حتى لو قال تعليقات سلبية لم أكن لأعلق، لدي احتراما كبيرا له".

وكان فيرجسون قد أجرى حوارا مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أشاد من خلاله بمورينيو مؤكدا أنه يقوم بعمل جيد مع يونايتد لكن يواجهه سوء حظ. (طالع التفاصيل)

التعليقات