فيرجسون يتحدث عن تأثير مورينيو غير المحظوظ على يونايتد.. ومنافسة تشيلسي

الأربعاء، 25 يناير 2017 - 19:37

كتب : FilGoal

أنا فيرجسون

يؤمن السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد أن الشياطين الحمر يحققون تقدما في أدائهم تحت قيادة مدربهم الحالي جوزيه مورينيو وأنه لولا سوء الحظ لكانوا ينافسون تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد مرور 22 جولة وكان آخر لقاء لهم هو التعادل مع ستوك بهدف لمثله.

وتحدث فيرجسون لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قائلا:"أعتقد أن جوزيه قام بعمل عظيم حتى الآن".

وواصل"الكل يستطيع كيف أن جوزيه أصبح يسيطر على كل الأمور في النادي، الفريق يلعب جيدا وهو غير محظوظ للغاية، فقد تعادل ست مرات بذات النتيجة بهدف لمثله".

وشدد المدرب التاريخي ليونايتد"لولا تلك التعادلات لكان يونايتد ينافس تشيلسي الآن، هذا أمر مؤسف ولكن جوزيه يعرف كيف يتعايش مع ذلك الأمر".

في الوقت ذاته أشاد المدرب الأسكتلندي بنظيره البرتغالي والهدوء الذي أصبح يتحلى به مؤخرا وهو ما انعكس على أداء الفريق في الملعب.

وأوضح"كنت مختلفا قليلا عن مورينيو فأنا أردت بناء الفريق وأن يكون اللاعبين الصغار جزءا من ذلك، لكن مع ذلك فالفريق لم يكن يقدم أداء جيدا".

وأردف"لذا علينا بالبحث عن الحل المناسب وأعتقد أن جوزيه بدأ يجدها، كانت هناك فترة في بداية الموسم كان عواطفه تؤثر على قراراته، ولكنه الآن أصبح هادئا أكثر ويتحكم في كل شيء".

وشدد"وهذا أمر واضح على الفريق الآن، فالفريق هو مرآة لمدربه، فخلال مباراة ستوك ظلوا يلعبون لآخر دقيقة لإدراك التعادل ولم يستسلموا أبدا حتى سجل واين روني ذلك الهدف".

وواصل"حتى بعد الهدف لم يحتفل روني بل أشار لزملائه بإحضار الكرة سريعا وكأنه يقول لهم سنفوز بتلك المباراة".

وأتم فيرجسون حديثه"ما حدث هو بالتحديد الروح التي خلقها مورينيو في الفريق".

التعليقات