رمزي خالد يجتمع بمسؤولي الزمالك للحصول على الاستغناء الخاص به
الأربعاء، 25 يناير 2017 - 14:20
كتب : مراسل في الجول
رمزي خالد
يعقد رمزي خالد لاعب الزمالك جلسة عصر الأربعاء مع مجلس إدارة الزمالك لإتمام إجراءات رحيله عن صفوف القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.
مجلس إدارة الزمالك كان قد وافق في وقت سابق على إعارة رمزي خالد ظهير الفريق الأيمن لصفوف المقاولون العرب لمدة 6 أشهر.
ويرغب اللاعب في الحصول على الاستغناء الخاص به بشكل رسمي بعد الموافقة على إعارته حتى نهاية الموسم مقابل نصف مليون جنيه.
وتغيب رمزي خالد عن المشاركة في مران الزمالك طوال الفترة الأخيرة ما دفع مرتضى منصور رئيس النادي لمهاجمته وأكد رحيله عن الفريق.
وانضم رمزي خالد إلى الزمالك قادما من الاتحاد السكندري خلال شهر يناير من العام الماضي ولكنه لم يكن يشارك باستمرار مع الفريق، إذ خاض 13 مباراة في كل البطولات لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












كأس العالم - من صناعة هاني.. رأسية صاروخية من زيكو تتعادل لـ مصر ضد نيوزيلندا
مباشر كأس العالم – مصر (2)-(1) نيوزيلندا.. نزول حمزة وتريزيجيه