وكيل كوليبالي: الأهلي والزمالك رغبا في ضم اللاعب منذ 2011

الأربعاء، 25 يناير 2017 - 13:27

كتب : إسلام مجدي

سليماني كوليبالي

أعلنت شركة "فول كونتاكت" التي تدير أعمال سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الجديد عن تفاصيل انضمام اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر.

كوليبالي انضم رسميا للأهلي لمدة 3 مواسم ونصف قادما من كيلمارنوك الأسكتلندي كثاني صفقات الفريق بعد عمرو بركات صانع ألعاب ليرس البلجيكي.

وجاء في بيان الشركة "كان هناك العديد من الاهتمامات من جانب الأهلي والزمالك بضم اللاعب، واهتمامهما بضم اللاعب كان منذ عام 2011 حينما ظهر على الساحة كلاعب في كأس العالم تحت 17 عاما، وكلاعب إفريقي شاب موهوب، لكنه انضم إلى توتنام".

وأضاف البيان "حينما رأوه بعد أعوام قليلة، كان يلعب لفريق كيلمارنوك الأول، وجددا اهتمامهما، وفي المقابل قبل كيلمانروك عرض الأهلي لأنه لم يكن ضعيفا ليفكر فيه حتى، وسافر كل من لي باين ودان تشابمان ممثلا اللاعب للمفاوضات، وانبهرنا من رغبة الأهلي في ضم اللاعب، خاصة وأن لديه طموحا للعب مع منتخب كوت ديفوار".

وأتم "وصلنا للقاهرة يوم الأحد للمفاوضات، والتي استمرت لـ48 ساعة وكان هناك العديد من الأوراق التي يجب إنجازها لكن حينما أصبح واضحا أن سولي يرغب في الانضمام إلى الأهلي جعل الجميع يعمل بلا تعب لكي تتم الصفقة".

الأهلي قدم سليماني للإعلام يوم الأربعاء بعد الإعلان رسميا عن إتمام الصفقة يوم الثلاثاْء، في حين أن حسام البدري مدرب الفريق قال في وقت سابق إنه من الممكن أن يتم قيده في قائمة المارد الأحمر الإفريقية.

التعليقات