#في_الجابون – ميدو: كريم حافظ الأنسب لتعويض غياب عبد الشافي

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 23:45

كتب : عمرو عبد المنعم

كريم حافظ يحتفل بعد فوز فريقه

يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة أن كريم حافظ هو الأنسب لتعويض غياب محمد عبد الشافي في مباراة منتخب مصر ضد غانا.

ويلعب منتخب مصر ضد غانا في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية المقامة في الجابون.

ويغيب عن المباراة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للمنتخب بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة ضد أوغندا.

وقال ميدو: "كريم حافظ رغم أنه لم يشارك في مباريات دولية بشكل كبير، إلا أن انضامه للمنتخب يوضح أن هيكتور كوبر مقتنع تماما بإمكانياته الفنية، لذلك سيكون هو الأنسب لتعويض غياب عبد الشافي".

وأضاف لقناة دي إم سي: "إذا لم يشارك كريم حافظ أفضل أن يكون عمر جابر ظهير أيسر وأحمد فتحي في مركزه بالظهير الأيمن، لكن من الصعب أن يحل كوبر أزمة في الفريق بأزمة أخرى".

وتابع "من المفترض أن يريح أفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا 4 لاعبين من الأساسيين في المباراة حتى لا يتعرضوا للإرهاق أو الإصابات قبل مباراة دور الثمانية خاصة أن منتخب غانا ضمن التأهل".

وأكمل "لكن بالتأكيد منتخب غانا سيلعب بقوة من أجل تحقيق الفوز والثأر للهزيمة أمامنا في تصفيات كأس العالم، وحتى إذا لم يشارك بعض اللاعبين الأساسيين في المباراة، البدلاء سيلعبون بقوة من أجل إثبات قدراتهم".

وأتم تصريحاته "علينا تحقيق الفوز واللعب من أجل التأهل فقط ولا غيره، دون النظر لاسم المنافس في دور الثمانية، فمن يريد الانتصار وحصد اللقب يجب أن يهزم الجميع".

التعليقات