#في_الجابون – أبو ريدة يوجه رسالة هامة للاعبي مصر قبل لقاء غانا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 22:40

كتب : FilGoal

مصر - أوغندا

عقد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع لاعبي الفراعنة يوم الثلاثاء عقب نهاية المران الرئيسي استعدادا لملاقاة غانا.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة غانا يوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا 2017 لحساب المجموعة الرابعة.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط بفارق نقطتين عن غانا صاحبة الصدارة بينما يأتي مالي ثالثا بنقطة واحدة وأخيرا أوغندا بدون أي نقطة.

وتحدث أبو ريدة مع اللاعبين قائلا:"أشكركم على الأداء الجيد الذي قدمتوه ضد أوغندا وأفضل شيء هو مساندة اللاعبين خارج الملعب لمن هم بداخله وهذا ما يميز منتخب مصر".

وواصل"أشعر بالتفاؤل بتحقيق نتيجة جيدة ضد غانا ويجب أن نلعب من أجل الانتصار وليس التعادل لأن هناك خطورة أن نتعرض لنتيجة سلبية أمام فريق منظم".

وواصل"لا أرغب في وجود أي شيء خارجي يؤثر عليهم وأثق فيكم جميعا وأرى لديكم إصرارا كبيرا على الفوز على غانا وهذا الأمر هو ما ساعدكم في الانتصارعلى أوغندا في الدقيقة 89".

وأتم"إن انتصرنا على غانا فلن نغادر المدينة التي نقيم بها ونظل في نفس المعسكر الذي اعتدنا عليه فالانتقال من مكان لآخر يفقد اللاعبين التركيز، عليكم بإسعاد الشعب المصري".

أما حازم الهواري المشرف العام على البعثة وعضو اتحاد الكرة علق"أنتم لا تحتاجون لأي شيء أرى لديكم عزم وإصرار على تحقيق نتيجة جيدة ضد غانا".

التعليقات