بالفيديو - الأهلي يفوز على بلدية الإسماعيلية وديا.. بمشاركة عمرو بركات وتألق الحناوي
الثلاثاء، 24 يناير 2017 - 17:40
كتب : إسلام مجدي
عمرو بركات
تمكن الأهلي من الفوز على فريق بلدية الإسماعيلية بنتيجة 3-0 في مباراة ودية يوم الإثنين ضمن استعداداته لبطولة كأس السوبر المصري.
الأهلي يواجه الزمالك ضمن كأس السوبر المصري يوم 10 من شهر فبراير المقبل بالإمارات.
سجل هدف المارد الأحمر الأول عماد متعب في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من حسين السيد.
وفي الدقيقة الـ55 من عمر الشوط الثاني سجل ميدو جابر ثاني أهداف الأهلي بعد تناقل للكرة بين حسام غالي وصالح جمعة وأخطأ جونيور أجاي تسديد الكرة ليسجلها ميدو.
إلى أن سجل فوزي الحناوي ثالث أهداف الأهلي بعدما قطع الكرة من المدافع وانفرد بمرمى الخصم ورواغ حارس المرمى وأسكن الكرة بالشباك ببراعة، وهو نفس اللاعب الذي لفت الأنظار بتألقه في الشوط الثاني من المباراة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي
كأس العالم - 1 من 9.. منتخب مصر يستقبل هدفا أمام نيوزيلندا
مباشر كأس العالم – مصر (2)-(1) نيوزيلندا.. جوووووووووووول صلاح والثاني