بالفيديو - محاربو الصحراء يودعون الجابون ويعودون للجزائر

الإثنين، 23 يناير 2017 - 22:54

كتب : عمرو عبد المنعم

الجزائر - السنغال

ودع منتخب الجزائر بطولة الأمم الإفريقية في الجابون بعدما فشل في تخطي دور المجموعات عقب تعادله أمام السنغال بهدفين لمثلهما.

وتعادل الجزائر في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية أمام السنغال بهدفين لكل منتخب، ليحقق التعادل الثاني له ويحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين.

تقدم منتخب الجزائر مبكرا في الدقيقة 10 عن طريق إسلام سليماني الذي تلقى عرضية من الجهة اليسرى من اللاعب سفيان هني حولها بسهولة في المرمى.

وتعادل منتخب السنغال في الدقيقة 44 بتسديدة قوية من اللاعب باباكولي ديوب من خارج منطقة الجزاء بعدما استغل إبعاد عيسى ماندي للكرة بشكل خاطئ.

ومرة أخرى سجل سليماني الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 52 بعدما تلقى عرضية من رياض محرز وسدد الكرة من أعلى حارس السنغال.

وانتظر منتخب السنغال لدقيقتين فقط لإحراز التعادل بتسديدة أرضية قوية من موسى سو.

وتعادل منتخب الجزائر في المباراة الأولى له أمام زيمبابوي بهدفين لكل فريق، وخسر في الجولة الثانية أمام تونس بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب السنغال إلى النقطة 7 في المركز الأول للمجموعة الثانية ليواجه الكاميرون صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ورفع الجزائر رصيده إلى النقطة 2 في المركز الثالث ليودع البطولة من الدور الأول.

وكان منتخب تونس فاز على زيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخرى بنفس المجموعة ليتأهل نسور قرطاج للدور الثاني، ويضربون موعدا مع بوركينا فاسو متصدر المجموعة الأولى. (طالع تفاصيل المباراة من هنا)

التعليقات