رسميا - توقيع عقود إنشاء قناة الزمالك.. "منافسة لكل القنوات الكبرى"
الأحد، 22 يناير 2017 - 14:49
كتب : خالد صلاح
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع عقود إنشاء قناة تلفزيونية للنادي إضافة لشركة للإنتاج والإعلان، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأحد.
وحضر المؤتمر الصحفي سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس قنوات العاصمة التي ستحصل قناة الزمالك على شارة بث إحداها.
وقال مرتضى: "سيتم تسميتها قناة الزمالك قناة الوطنية والكرامة، والعقد يضمن للزمالك عدم تحمل أية تكاليف".
وأوضح "سيحصل الزمالك على 50% من عائدات الإعلانات".
وأضاف "بدأنا في اتخاذ خطوات إنشاء قناة أخرى للزمالك للإعلان والإنتاج".
بدوره صرح حساسين "الاتفاق بيني وبين مرتضى كان منذ شهرين وكنا نتفق على بعض التفاصيل والبنود، وأتتمنا الاتفاق فجر اليوم".
وتابع "الزمالك سيحصل على بث قناة العاصمة 2، الاتفاق بين الزمالك والعاصمة وإيهاب طلعت".
وكشف عن أن رئيس الزمالك يفاوض إعلاميين كبار لضمهم إلى القناة.
وأتم "نعد بأن تكون قناة الزمالك منافسة لكل القنوات الكبرى".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(0) نيوزيلندا.. انطلاق المباراة
ليست بالصدفة