رسميا - توقيع عقود إنشاء قناة الزمالك.. "منافسة لكل القنوات الكبرى"
الأحد، 22 يناير 2017 - 14:49
كتب : خالد صلاح
مرتضى منصور
أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع عقود إنشاء قناة تلفزيونية للنادي إضافة لشركة للإنتاج والإعلان، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأحد.
وحضر المؤتمر الصحفي سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس قنوات العاصمة التي ستحصل قناة الزمالك على شارة بث إحداها.
وقال مرتضى: "سيتم تسميتها قناة الزمالك قناة الوطنية والكرامة، والعقد يضمن للزمالك عدم تحمل أية تكاليف".
وأوضح "سيحصل الزمالك على 50% من عائدات الإعلانات".
وأضاف "بدأنا في اتخاذ خطوات إنشاء قناة أخرى للزمالك للإعلان والإنتاج".
بدوره صرح حساسين "الاتفاق بيني وبين مرتضى كان منذ شهرين وكنا نتفق على بعض التفاصيل والبنود، وأتتمنا الاتفاق فجر اليوم".
وتابع "الزمالك سيحصل على بث قناة العاصمة 2، الاتفاق بين الزمالك والعاصمة وإيهاب طلعت".
وكشف عن أن رئيس الزمالك يفاوض إعلاميين كبار لضمهم إلى القناة.
وأتم "نعد بأن تكون قناة الزمالك منافسة لكل القنوات الكبرى".
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الزمالك