وكيل باسم مرسي: الزمالك تفادى خطأ الموسم الماضي معه

الأحد، 22 يناير 2017 - 14:21

كتب : محمود باهي

باسم مرسي الزمالك

قال مهاب العربي وكيل أعمال باسم مرسي مهاجم الزمالك إن موكله قد تم تعديل عقده لموسمين ونصف بدلا من موسمين لتفادي قيده مرتين في القائمة الإفريقية مثلما حدث مع حماد طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد حمودي في الموسم الماضي.

باسم مرسي

النادي : الإسماعيلي

الزمالك أعلن عن تجديد عقد باسم مرسي لمدة موسمين إضافة للـ6 أشهر المتبقية في عقده حتى لا يتعين على الفريق إضافته مرتين وبالتالي يحجز مكانين بالقائمة الإفريقية.

وفي تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة قال وكيله :"مسئولو الزمالك استفسروا من الاتحاد الإفريقي حول موقف باسم مرسي، وتبين أنه في حالة توقيعه على عقود تبدأ مع الموسم المقبل، سيأخذ اللاعب مكانين في القائمة الإفريقية".

وأضاف "لذا اتفقنا مع إدارة الزمالك على ضم الشهور الستة المتبقية من الموسم الجاري في العقد الجديد لباسم مرسي، ليكون العقد الجديد مدته موسمين ونصف".

وتابع "هذه الخطوة لتفادي الخطأ الذي حدث الموسم الماضي، عندما أخذ كل من حمادة طلبة، إبراهيم صلاح وأحمد حمودي مكانين بالقائمة".

واستطرد "باسم مرسي وصله عرض جاد من الدوري الإنجليزي عبر شركة تسويق خارجية، وطلبوا نسبة مشاركته مع المنتخب، ولكن تصريح العمل عطل الأمور، لذا طلب اللاعب مهلة 10 أيام قبل تجديد عقده مع الزمالك".

واسترسل "اللاعب أكد أنه لن يفعل شيئًا من وراء ظهر إدارة النادي، إلا أن البعض كان ينقلون لمرتضى منصور رئيس النادي أنه وقع مرة للأهلي، وأحيانًا أخرى للسد القطري، بل وتقاضى مقدم تعاقد".

وأتم "العقد الجديد يتضمن بندًا يسمح برحيل اللاعب في حال تلقي عرض احتراف مقابل مليون دولار، والآن باسم مرسي منتظم في التدريبات، ومركز في مباراة السوبر بنسبة 99%".

التعليقات