الفيفا يمنح هندريك 10 أيام للرد على شكوى الأهلي

الجمعة، 20 يناير 2017 - 15:52

كتب : أحمد الخولي

هندريك‎

تلقى الأهلي إخطارا رسميا من لجنة فض المزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن شكوى النادي ضد لاعبه الألماني - البرازيلي السابق هندريك بمنح الأخير 10 أيام للرد على شكواهم.

وكان هشام عبد ربه الممثل القانوني للأهلي أمام الفيفا قد أرسل شكوى مضادة ضد اللاعب الذي رحل عن النادي الأحمر دون علمه.

وأفادت لجنة فض المنازعات في خطابها، أنه بناء على طلب اللاعب ومحاميه فقد تم تأجيل النظر في الأمر لعشرة أيام حتى 27 يناير الجاري.

وأكد عبد ربه في تصريحات للموقع الرسمي "قدمنا ما يثبت وجهة نظر الأهلي والتي اقتنعت بها لجنة فض المنازعات وطالبت من هندريك ووكيله الرد عليها لكنهم تأخروا لذلك طلبوا مهلة جديدة".

وأضاف " لجنة فض المنازعات ردت علي اللاعب ووكيله في خطاب تسلمنا نسخه منه بقولها:« بالنظر إلى طلبكم الخاص بمد الأجل المحدد في خطابنا السابق، نود ان نلفت نظركم إلى نص المادة 72 فقرة 77 من القواعد التي تحكم الإجراءات أمام لجنة شؤون اللاعبين وغرفة فض المنازعات".

وتابع " إذا تم تقديم طلب مسبب قبل انتهاء المهلة المحددة فإنه من الممكن أن يتم مد الأجل عشرة أيام أخري وذلك لمرة واحدة فقط ، لذا قررنا مدها عشرة أيام حتي يوم 27 يناير الجاري".

وأردف " رد الفيفا هو أبلغ رد علي أن من يدعوا ان القضية تم حسمها للاعب هندريك والذين روجوا لذلك في الفترة الأخيرة".

هندريك كان قد انتقل للأهلي في يناير من عام 2015 في صفقة انتقال حر قبل أن يرحل بعدها بستة أشهر عن الأحمر بعد ظهوره بمستوى متواضع وكذلك إصاباته الكثيرة.

التعليقات