#في_الجابون بالفيديو - مباراة دامية.. تعادل و6 إصابات بين الجابون وبوركينا

الأربعاء، 18 يناير 2017 - 19:58

كتب : عمرو عبد المنعم

أوباميانج

إصابات وتغييرات اضطراية وتدخلات عنيفة بين اللاعبين، كانت هذه أبرز ما حدث في مواجهة الجابون وبوركينا فاسو في الأمم الإفريقية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولعب الجابون ضد بوركينا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة المقامة في الجابون.

ويعد هذا التعادل هو الثاني لكل من منتخب الجابون الذي تعادل اللقاء الأول مع غينيا بيساو، وبوركينا الذي تعادل مع الكاميرون بنفس النتيجة.

تقدم منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 22 عن طريق البديل بريجوس ناكولما الذي انطلق بين ثنائي دفاع الجابون مستغلا ارتباكهما وسجل هدف غريب.

قبل أن يحصل بيير إيمريك أوباميانج نجم الجابون على ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد خطأ من كواكو كوفي حارس مرمى بوركينا، ليسجل بنفسه هدف التعادل من الركلة.

بدأت الإصابات قبل هذه المباراة أثناء عمليات الإحماء عندما تعرض لامينا نجم الجابون لإصابة عضلية منعته من المشاركة في اللقاء.

ثم تعرض تعرض جوناثان بيتروبيا لاعب بوركينا لإصابة في الدقيقة 10 وغادر الملعب وشارك بدلا منه بريجوس ناكولما.

وجاء الدور على يوهان أوبيانج لاعب الجابون الذي أصيب في الدقيقة 35 وغادر وشارك بدلا منه بينجامين زي أوندو.

ومن بعده تعرض جوناثان زونجو لاعب بوركينا فاسو لإصابة في الدقيقة 54 وخرج وشارك بدلا منه بيرتراند تراوري.

وخرج مارتينسون نجوالي لاعب الجابون مصابا في الدقيقة 66 من المباراة ومحمولا من قبل رجال الإسعاف وشارك بدلا منه ميرلين تاندجيجورا.

وأخيرا تعرض ياكوبا كوليبالي مدافع بوركينا لإصابة في الوجه تسبب في تعرضه لنزيف الدماء، قبل أن يتلقى الإسعافات ويعود مرة أخرى للمشاركة في المباراة.

بهذه النتيجة وصل منتخب الجابون للنقطة الثانية ومثله بوركينا فاسو في المركزين الأول والثاني بنفس فارق الأهداف، في انتظار مباراة الكاميرون وغينيا بيساو.

شاهد إصابات اللاعبين في المباراة

التعليقات