العجيزي لـ في الجول: هذا سبب فسخ تعاقدي مع سموحة من أجل الانتاج الحربي
الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 19:40
كتب : أحمد شاكر
الزمالك - سموحة العجيزي
لماذا فسخ هاني العجيزي تعاقده مع سموحة وانضم للانتاج الحربي؟ المهاجم الجديد للفريق العسكري يجيب لـFilGoal.com.
وأتم العجيزي انتقاله للانتاج الحربي رسميا لموسم ونصف رسميا بعدما فسخ تعاقده مع الفريق السكندري.
وعن هذا الأمر تحدث العجيزي لـFilGoal.com قائلا:"شعرت أن الجمهور نسى العجيزي بعدما ابتعدت عن المشاركة طوال الفترة الأخيرة".
وواصل"لذا احتجت للانتقال لمكان آخر كي أحصل على فرصة اللعب بشكل أكبر".
وأكمل لاعب الأهلي والزمالك السابق"كان يتبقى لي ستة أشهر مع سموحة وتنازلت عن مستحقاتي لفسخه وأصبح حرا في الانتقال لفريق آخر".
وواصل"كان لدي أكثر من عرض من الإسماعيلي وبتروجيت ولكن فضلت الانتاج الحربي لأن الإسماعيلي أو بتروجيت كنت سأحتاج لوقت للتأقلم مع أي منهما ولست مستعد لذلك".
وأوضح"أما الانتاج الحربي فمعظم لاعبيه زملائي ولعبنا سويا من قبل فضلا عن اهتمام مدرب الفريق شوقي غريب بي وتحدث معي كثيرا لضمي، لذا لن أحتاج لفترة للتأقلم".
وأكمل"لعبت مع شوقي غريب مع منتخب مصر فكنت أحد اختياراته لذا هو يثق بي وأنا أيضا أعتبره مثل والدي".
وأتم"أتمنى التوفيق في تلك التجربة الجديدة".
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا











