الأهلي يواجه بلدية الإسماعيلية وديا
الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 13:57
الأهلي والزمالك
يواجه الأهلي فريق بلدية الإسماعيلية أحد أندية الدرجة الثالثة، في مباراة ودية تحضيرية استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري.
الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.
وفضل الجهاز الفني للقلعة الحمراء مواجهة فريق متوسط المستوى نظرا لغياب كل عناصر الفريق حسب تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي.
ويسعى الجهاز الفني للمارد الأحمر لتجربة بعض العناصر الشابة واللاعبين الموجودين في الفريق الأول.
ويدرس الجهاز الفني للأهلي خوض مباراة ودية يوم 25 يناير المقبل قبل السفر للإمارات لإقامة معسكر هناك يتخلله مواجهة ودية وينتهي بمواجهة الزمالك في السوبر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











