البدري يتحدث عن.. القائمة الإفريقية والصفقات والاستعداد للسوبر

الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 13:55

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

حسام البدري

تحدث حسام البدري المدير الفني للأهلي عبر المركز الإعلامي لناديه عن عدد من الأمور، منها القائمة الإفريقية التي أرسلها النادي وضمت 24 لاعبا، بجانب صفقات الأهلي الجديدة والاستعداد للسوبر.

ويأتي حديث البدري في الوقت الذي أعلن فيه ليرس البلجيكي رسميا عن انتقال عمرو بركات للأهلي.

وإلى نص تصريحات حسام البدري..

القائمة الإفريقية

"القائمة التي أرسلناها لا تعني أي شيء مثلما صورها البعض بعدم اقتناعي أو طلبي رحيل المجموعة التي لم تدخل القائمة. هذه المجموعة فرصتها قائمة بقوة بإضافتها في فترة القيد التي ستغلق بنهاية الشهر الجاري".

"الجهاز الفني تعامل مع تعديلات قيد الكاف الجديدة لإتاحة الفرصة لقيد لاعبين جدد في حالة إبرام صفقات جديدة، الفريق أمامه 6 أماكن شاغرة كفيلة بدخول اكثر من لاعب حسب احتياجات الجهاز الفني والفريق"

"أنا متمسك بكل اللاعبين، ومازلت علي موقفي بأن الفرصة ستكون متاحة أمام الجميع".

المشوار الإفريقي

"أنا مثل كل محبي وعشاق وجماهير الأهلي، أريد إعادة الأهلي على منصة التتويج الإفريقية، أشعر بشوق الجماهير لهذه البطولة وهذا يحملني مسئولية مضاعفة ببذل كل ما في وسعي من أجل إسعاد عشاق ومحبي الأهلي".

"لحظة زحف الجماهير لفندق الإقامة في إحدى المباريات ومطالبته لنا ببطولة دوري أبطال إفريقيا مازالت عالقة في ذهني، أحلم بتحقيق كل آمال الجماهير التي أعمل من أجلها كثيرا".

"البطولة أصبحت أكثر شراسة وقوة بعد اتساع قاعدة الفرق المنافسة. الفرق الإفريقية تطورت بشكل كبير وأصبحت تمتلك آليات المنافسة، كل المواجهات أصبحت الآن غاية في الصعوبة حتى في الأدوار الأولى خاصة في ظل تعديلات الكاف على نظام المسابقة ببدء المنافسات بين الفرق في دور المجموعات من دور الـ16".

الصفقات الجديدة

"هناك عمل مكثف مع إدارة النادي والجهات المختصة في هذه الجزئية للوصول إلى أفضل الحلول بتلبية احتياجات الفريق في هذه المرحلة. هناك حرص من الجميع على انتقاء العناصر التي تفيد الفريق بشكل كبير لا سيما وأن أعباء المنافسة زادت.

"أنا انتهيت من رسم أهدافي وأولوياتي، النادي في مرحلة التنفيذ لتحقيق هذه الأهداف".

"لن أستغني عن أي لاعب، وسأحتفظ بكل الأسماء لحاجة الفريق إلى المجموعة الحالية نظرا لتعرض الفريق لضغط المباريات في الدور الثاني والذي سيكون مضغوطا بشكل كبير بالاضافة إلى مشاركة الفريق الافريقية".

الاستعدادات للسوبر

"أنا حزين لعدم الاستعداد الجيد الذي يفترض أن يسبق أي حدث كبير"..

"قلة عدد اللاعبين في الفترة الحالية وغياب أغلب العناصر حرمني من رغبتي في تصحيح بعض الأمور ومعالجة القصور".

"المواجهة صعبة أمام الزمالك، مما يتطلب مجهودا كبيرا في هذه البطولة التي أحلم بالتتويج بها".

ويواجه الأهلي الزمالك يوم 10 فبراير المقبل في أبو ظبي على كأس السوبر.

التعليقات