بالفيديو- كورت آنجل ينضم إلى "قاعة المشاهير" ويرغب في نزال أخير ضد هؤلاء المصارعين

الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 11:27

بقلم : خالد طه

كورت آنجل

يعتبر دخول أي مصارع في "قاعة المشاهير" هو أبلغ تكريم من WWE على مشواره وعطائه بداخل المصارعة الحرة.

وأعلنت WWE في حلقة "راو" بتاريخ 16 يناير الجاري عن إدراجها لنجم المصارعة الأمريكي كورت آنجل في "قاعة المشاهير" لسنة 2017.

وتلقى كورت آنجل (48 عاما) خبر تكريمه في "قاعة المشاهير" بعد ظهر الإثنين، والذي سيقام في حفل معقود في 31 مارس المقبل، ضمن فعاليات النسخة الـ 33 من مهرجان "ريسلمانيا".

شاهد إعلان تكريم كورت آنجل في "قاعة المشاهير"

وكان كورت آنجل بطلا أوليمبيا سنة 1996، قبل أن ينضم إلى WWE في 1998، ويحرز خلال فترة مكوثه فيها حتى 2006 ست بطولات مهمة.

وأكد كورت آنجل أنه كان مصدوما من تلقيه خبر تكريمه في "قاعة المشاهير" لأنه لم يكن يتوقع حدوثه تماما، واصفا أن ذلك "شرف كبير" له، وأنه سعيد من أن ترفيهه عن الجماهير لمدة سبعة سنوات هي فترة عمله بداخل WWE أتت بثمارها، بحسب تصريحاته لقناة ESPN الرياضية.

وكشف آنجل أن أول من ورد إلى خاطره كي يبلغه بشأن تكريمه في "قاعة المشاهير" هو نجم المصارعة المعتزل ستيف أوستن، لكونه المصارع الوحيد الذي مازال تربطه به صداقة وطيدة.، واحترام متبادل.

وعن المصارع الذي يرغب في خوض نزال أخير معه، فأشار كورت آنجل لـ ESPN أنه معجب بأداء سيث رولينز وإيه جي ستايلز، ما يجعله يرغب في نزال أحدهما.

وتجدر الإشارة أن كورت آنجل رُزق بطفله الثالث من زوجته الثانية جيوفانا في شهر نوفمبر الماضي، وهي فتاة أسمياها "نيكوليتا"، ليكون إجمالي أطفاله خمسة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس