بالفيديو- نتائج "راو" كيفين أوينز يعتدي على رومان راينز بشراسة بعد نزال سداسي

الثلاثاء، 17 يناير 2017 - 10:22

كتب : خالد طه

كيفين لأوينز يبقي رومان راينز على طاولة المعلّقين

تعرّض رومان راينز لاعتداء شرس من كيفين أوينز، في حلقة الإثنين 16 يناير الجاري من عرض "راو" المباشر، عقب نهاية نزال سداسي مثير ومشوّق للغاية.

وكان رومان راينز اتحد مع سيث رولينز وسامي زين ضد كيفين أوينز وكريس جيريكو وبراون سترومان في مباراة سداسية، ولكن كان الفائز فيها هو سترومان، بعد أن دمّر زين بكل سهولة، بسبب فارق الحجم الكبير بينهما.

وبعد المباراة، قرر براون سترومان أن يستكمل تعذيبه لسامي زين خارج الحلبة، ولكن منعه رفيقاه سيث رولينز ورومان راينز، اللذان هاجما سترومان بكرسي من حديد، ليتدخّل كلا من كيفين أوينز وكريس جيريكو في المقابل للدفاع عنه.

وانحصر الشجار بعد ذلك بين كلا من رولينز وراينز ضد أوينز وجيريكو، ولكن كان للأخيران الكلمة الأخيرة في مجريات الأمور؛ بعد أن هاجم أوينز رولينز، بينما دمر راينز بإلقائه على طاولة المعلّقين.

وتدخّل المسعفين لتفقّد رومان راينز، بعد سقوطه على طاولة المعلقين، والذي يبدو أنه تعرّض لعدد من الإصابات الخطيرة، كما هو واضح من الفيديو بالأسفل.

ويمثّل رومان راينز تهديدا مباشرا لكيفين أوينز، لكونه سينازله على "بطولة WWE العالمية" في مهرجان "رويال رامبل"، بينما سيكون كريس جيريكو صديق أوينز محبوسا بداخل قفص لأسماك القرش، لكي لا يتمكن من مساعدته.

وسيقام مهرجان "رويال رامبل" في 29 يناير الجاري، وسيكون متاحا للمشاهدة في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة OSN المشفرة.

وتجدر الإشارة أن كريس جيريكو تمكن من اقتناص "بطولة الولايات المتحدة" من رومان راينز، في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر، في مباراة "عدم تكافؤ" شارك فيها كيفين أوينز.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس