مستشفى الأهلي – ربيعة يبدأ المرحلة الأولى من التأهيل واختبار لغالي

الإثنين، 16 يناير 2017 - 12:28

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

رامي ربيعة

قام رامي ربيعة مدافع الأهلي بنزع المثبت الخاص بقدمه يوم الأحد للبدء في المرحلة الأولى من التأهيل والعلاج الطبيعي.

رامي ربيعة

النادي : الأهلي

حسام غالي

النادي :

ربيعة كان يعاني من جزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، وتعرض له في تدريبات فريقه في وقت سابق، وهو ما أبعده عن المشاركة مع الأهلي وخروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

منتخب مصر يشارك في كأس الأمم في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل، ويخوض أولى مواجهاته ضد مالي يوم الثلاثاء.

وقال أيمن الشربيني طبيب الأهلي إن ربيعة يبدأ يوم الإثنين برنامجا تأهيليا خاصا بإصابته، من صالة الجيم ولمدة 3 أسابيع متتالية حتى ينتظم مرة أخرى في التدريبات الجماعية.

كما يخضع حسام غالي لاعب وسط الأهلي لاختبار طبي في تدريبات الفريق عصر الإثنين لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه.

ويعاني غالي من إجهاد في العضلة الضامة أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية مع الأهلي على مدار اليومين الماضيين وخاض فقرات تأهيل بدني للعودة للمران الجماعي.

في حين أن باسم علي يعود للمشاركة مع الأهلي في التدريبات الجماعية بعد أسبوع، إذ أن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء فضل عدم التعجل في الدفع به في التدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يصبح باسم علي جاهزا للمشاركة مع الأهلي في التدريبات الجماعية حسب تصريحات أيمن الشربيني طبيب الفريق للصحفيين قبل السفر لمعسكر الفريق المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر.

باسم علي يعاني من جزع في مفصل الركبة، ويخضع حاليا للفترة الأخيرة من التأهيل قبل العودة للتدريبات الجماعية.

الأهلي يواجه نظيره الزمالك في كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

التعليقات