صورة - التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة أطوال مالي

الأحد، 15 يناير 2017 - 23:22

كتب : FilGoal

مصر وتونس

أكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أنه يعد فريقه لمواجهة اطوال فريق مالي الذي يلعب ضد مباراته الافتتاحية بكأس الأمم الإفريقية 2017.

وينطلق مشوار منتخب مصر بلقاء مالي يوم الثلاثاء في مجموعة تضم إلى جوارهما غانا وأوغندا، في الوقت الذي يتمتع فيه لاعبو مالي بأطوال رهيبة، .

#في_الجابون - كوبر: أجهز اللاعبين لمواجهة أطوال مالي

الطول في مركز حراسة المرمى ليس به مشكلة، فعصام الحضري وأحمد الشناوي في طول واحد تقريبا، سيفصل بينهما قرار كوبر وأحمد ناجي.

حسب تأكيدات الجهاز الطبي لمنتخب مصر بجاهزية أحمد حجازي مدافع الفريق، فأن مشاركته على حساب سعد الدين سمير بجوار علي جبر في قلب الدفاع ستكون منطقية في مواجهة أطوال مالي.

قد يستفيد أحمد المحمدي من الطول الذي يتفوق فيه على أحمد فتحي وعمر جابر ليبدأ اللقاء في مركز الظهير الأيمن بقرار من كوبر، فيما لن يجد محمد عبد الشافي منافسة من كريم حافظ لخبرته السابقة في البطولة، فهما في طول واحد.

محمد النني الذي يلعب في صفوف أرسنال أطول من طارق حامد وإبراهيم صلاح وفتحي، فلذلك سيكون في التشكيل بجوار أحدهما.

أما خلف المهاجم فأن عبد الله السعيد رغم قصر قامته سيكون وجوده ضرورويا، بجوار محمد صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه" أو رمضان صبحي، مع دور لمحمود عبد المنعم "كهربا".

أطوال فريق مالي ستجعل فكرة عدم استخدام مهاجم صريح مع الاعتماد على محمد صلاح أو كهربا كمهاجم ينطلق من الخلف صعبة، خاصة وأن الفريق يمتلك مروان محسن وأحمد حسن "كوكا".

التعليقات