ميدو جابر: سأغادر الأهلي في حالة عدم قيدي بالقائمة الإفريقية
الأحد، 15 يناير 2017 - 20:28
كتب : FilGoal
تدريب الأهلي ميدو جابر
أشار محمد "ميدو" جابر صانع ألعاب الأهلي أنه سيرحل عن فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في حالة عدم قيده بالقائمة الإفريقية.
ميدو جابر لا يشارك كثيرا منذ انضمامه للأهلي في الصيف الماضي.
وقال ميدو جابر في تصريحات لبرنامج مسا مصرعبر إذاعة راديو مصر يوم الأحد: "تعاقدي مع الأهلي يمتد لخمسة مواسم، وأنا الآن على قوة القلعة الحمراء".
وأضاف "في حالة عدم قيدي بالقائمة الإفريقية، سأغادر الفريق لفترة على سبيل الإعارة، والأمر كله في يد النادي الأهلي".
وأكد أنه وقع عقدا مع إحدى شركات التسويق تساعده على التعاقد مع فريق جديد في حالة خروجه من قائمة الأهلي الإفريقية، مشيرا إلى أنه يمتلك عرضا من الوحدة السعودي.
ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفني للأهلي القائمة الإفريقية خلال ساعات.
وأتم جابر أن يقوم بما عليه في التدريبات في انتظار فرصة من الجهاز الفني في ظل تألق الأساسيين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











