رايباك يصف جون سينا بـ "الحثالة" ويوجّه له هذا الاتهام

الأحد، 15 يناير 2017 - 11:27

بقلم : خالد طه

جون سينا ورايباك وأليكس رايلي

فتح نجم المصارعة السابق في WWE رايباك النار على نجم المصارعة جون سينا، واتهمه بأنه وراء تدمير المستقبل المهني للمصارع أليكس رايلي.

وبينما وصف رايباك جون سينا عبر برنامجه الإذاعي على الإنترنت بأنه "حثالة"، فأفصح بأنه من تسبب في تدمير مستقبل المصارع أليكس رايلي.

وقال: "جون سينا "حثالة" في نظري منذ اليوم الأول لانضمامي إلى WWE، وكنت أعامله بكل لطف واحترام، ولكن بالنسبة لأليكس رايلي فاعترف لي بأنه توجد العديد من الخلافات بينه وبين سينا، والتي أعلم جيدا أنه إذا تحدثت عنها فسوف تفقد صواب الناس، ومنها ما يتسم بالسخرية الشديدة، ما سيشوّه صورة سينا أمام جمهوره".

وكان أليكس رايلي نال شهرته من لعبه دور تلميذ نجم المصارعة ذا ميز ومساعده الشخصي، ولكنه أصبح مصارعا مستقلا بذاته بعد مهرجان Over the Limit 2011، عندما تسبب في خسارة ذا ميز أمام جون سينا في مباراة I Quit، بسبب لجوء رايلي للغش.

شاهد أليكس رايلي يهاجم ذا ميز بعد طرده له في 2011

وظلت مشاركة أليكس رايلي بداخل WWE محدودة للغاية، حتى قررت الشركة الاستغناء عنه في 5 مايو 2016، إلى جانب عدد من المصارعين، من أبرزهم وايد باريت، وداميان سانداو.

وتابع رايباك في برنامجه والذي كان يلقب في الحلبة باسم "الرجل الضخم": "أقسم بالله أن مشوار أليكس رايلي المهني انتهى بداخل WWE بسبب مشاكله مع جون سينا، والأخير ظل سما بداخل صناعة المصارعة لفترة طويلة، وهذا هو رأيي الشخصي، وصرحت له من قبل لرفيقي في الإذاعة بات باك، وأنا متأكد تماما من أن سينا ألحق الكثير من الأذى للمواهب الجديدة في المصارعة، من حيث عدم منحهم الفرصة للتألق في الحلبة".

وتجدر الإشارة أن رايباك أعلن مغادرته لـ WWE رسميا في 7 أغسطس 2016، بعد فشل مفاوضاته مع الشركة بشأن إضافة بعض البنود والشروط عند تجديد عقده.

وعقب مغادرته لـ WWE، أطلق رايباك موقعه الرسمي بعنوان feedmemore.com، ولخط أزياء باسمه في نفس التاريخ، إضافة إلى طرحه في شهر يناير الجاري لكتاب تحفيزي يحمل اسم !Wake Up It's Feeding Time أو "استيقظ إنه وقت الإطعام!"، وهو شعاره الشهير بداخل الحلبة.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس